Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20090909_26933.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

إنهاء حالة الاستنفار الشرطية في مدينة القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 أيلول 2009 - 9:43 ص    عدد الزيارات 1997    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أنهت شرطة الاحتلال مساء أمس (8-9) انتهاء ما أطلقت عليه تسمية "النشاط الأمني الاستثنائي والمفاجئ" الذي فرضته ظهر اليوم في مدينة القدس المحتلة .

 

حيث شهدت المدينة خلال هذه الأثناء اختناقات مرورية شديدة خاصة على طريق رقم "1" وطريق رقم "60" بسبب حالة الاستنفار الفجائية لشرطة الاحتلال دون معرفة سببها المباشر.

 

وكانت مصادر عبرية أفادت بأن قوات الشرطة و"حرس الحدود" تقوم بتفتيش كافة السيارات والأشخاص المسافرين على الطرق المذكورة ما سبب اختناقات مرورية شديدة تذكّر بتلك التي حدثت قبل أقل من شهر، حين أبلغت مجندة صهيونية عن مشاهدتها لمجهولين يختطفون جندياً بالقرب من مطار اللد.

 

ونشرت قوات الاحتلال العديد من الحواجز الأمنية في مختلف شوارع مدينة القدس، وعلى طول طريق رقم "1" وطريق رقم 60" ونشرت أعداد كبيرة من عناصر شرطتها وحرس حدودها في شوارع المدينة وعلى طول خط التماس بين شطري المدينة المقدسة، وأشاعت الفوضى في المدينة.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »