Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20090809_59878.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

 غداً...

اجتماع طارئ لمندوبي الجامعة العربية حول القدس

تاريخ الإضافة الأحد 9 آب 2009 - 11:54 ص    عدد الزيارات 2326    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين اجتماعاً طارئاً يوم غد الاثنين برئاسة السودان، وبحضور الأمين العام للجامعة عمرو موسى.

 

وقال رئيس مكتب الأمين العام السفير هشام يوسف في تصريح للصحافيين: "إن هذا الاجتماع يأتي بناء على رسالة وجهها وزير الخارجية في الحكومة الفلسطينية في رام الله رياض المالكي إلى موسى لبحث تطورات الأوضاع في مدينة القدس".

 

وأضاف يوسف أن الاجتماع سيناقش تطورات الأوضاع في المدينة المحتلة على ضوء ممارسات الاحتلال غير الشرعية ومحاولات الاحتلال المستمرة لتهويد المدينة وتفريغها من سكانها العرب.

 

وحذر من خطورة هذه الإجراءات العنصرية التي تقوم بها سلطات الاحتلال والتي تهدف إلى تهويد مدينة القدس وتعزيز الاستيطان وتدمير عملية السلام.
وأكد أن هذا الأمر يضع المسؤولية على عاتق اللجنة الرباعية ومجلس الأمن والمجتمع الدولي لوقف هذا العدوان وتلك الممارسات غير الشرعية من جانب الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »