Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2014/11/20141120_28006.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مؤسسة القدس الدولية تحضر لإطلاق حملة عالمية نصرة للقدس

تاريخ الإضافة الخميس 20 تشرين الثاني 2014 - 1:43 م    عدد الزيارات 7112    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


كشف مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود عن اتصالات تقوم بها المؤسسة لتنسيق الجهود بين مؤسسات ومنظمات عربية وإسلامية عالمية لإطلاق حملة عالمية نصرة للقدس والأقصى.

وقال حمود إن المؤسسة ترتّب لعقد لقاء تشاوري يضم مسؤولي وممثلي هيئات فاعلة في العمل للقدس من عدة دول كتركيا وماليزيا والأردن ولبنان والكويت وغير ذلك.
وأكد حمود أن الهجمة الإسرائيلية المتصاعدة ضد المقدسيين والمقدسات في القدس تستدعي توطيد الجهود وتنسيقها لتشكيل شبكة أمان حاضنة للانتفاضة الشعبية في القدس ومنع استفراد الاحتلال بأهلنا في القدس.
وطالب حمود القوى والفصائل الفلسطينية بالقيام بخطوات مشابهة لتكامل الجهود معتبراً أن قضية القدس جامعة.
وَوَجّه حمود نداء إلى الجماهير الفلسطينية في الضفة الغربية مطالباً بكسر القيود وتحمل المسؤولية ودعم أهل القدس في تصديهم للجرائم الصهيونية.
واعتبر حمود أن الفراغ الذي يحدثه ضعف الموقف العربي والإسلامي الرسمي يجب أن تملأه المؤسسات والمنظمات الأهلية والمدنية والشعبية قدر المستطاع.
 

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »