Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20081115_65110.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

موظفو بلدية الاحتلال يسلمون مواطن مقدسي قراراً بهدم منزله في قرية العيسوية بالقدس

تاريخ الإضافة السبت 15 تشرين الثاني 2008 - 10:36 ص    عدد الزيارات 2877    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


سلم موظفو بلدية الاحتلال وبحراسة أفراد حرس الحدود المواطن نجاح عبد الحميد أبو سنينه الكائن في قرية العيسوية بالقدس قراراً من المحكمة العليا "الإسرائيلية" يقضي برفض الاستئناف المقدم لها ويعطي الحق لبلدية الاحتلال بهدم منزله.

وقال المواطن أبو سنينة لمراسلنا في القدس، "إن موظفي البلدية حضروا للمنزل يوم الأربعاء، وقاموا بتصوير المبنى وتم تسليمي قرار المحكمة".
وأشار إلى أنه تسلم أول إنذار بالهدم في بداية عام 2008، بينما كان يقطن في المنزل وأسرته المكونة من ستة أفراد، وبعدها توجه إلى المحامي الذي قدم بدوره استئنافاً لمحكمة بلدية الاحتلال فرفضته ، ثم قدم استئنافا آخر للمحكمة المركزية وبعدها للمحكمة العليا وقد تسلم قرار رفض الاستئناف أول أمس وذلك بعد أن نفذت كل محاولات المحامي القانونية .

 

ونوه أبو سنينة إلى أنه لا يوجد له مأوى غير هذا المنزل، وهو يعاني من أمراض مزمنة وعاطل عن العمل ، وزوجته مريض بداء السكري.

كما ناشد أبو اسنينة المؤسسات الحقوقية والقانونية والوطنية مساعدته من أجل إنقاذ منزله من الهدم .


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »