Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20080927_14881.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

أكثر من ربع مليون صائم يتناولون طعام الإفطار في رحاب المسجد الأقصى في يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان

تاريخ الإضافة السبت 27 أيلول 2008 - 1:35 م    عدد الزيارات 5129    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تناول أكثر من ربع مليون صائم طعام الإفطار، مساء أمس الجمعة (26/9)، في رحاب المسجد الأقصى المبارك. وقد امتلأت ساحات المسجد الأقصى المبارك بجموع الصائمين من الرجال والنساء الذين كانوا في المسجد الأقصى المبارك من أهل الداخل الفلسطيني وأهل القدس وأعداد من أهل الضفة الغربية أيضاً.

 

وقالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" إنّها قامت بتقديم ما مجموعه 40 ألف وجبة إفطار وسحور للصائمين في المسجد الأقصى المبارك. كما أنّها خصّصت ساحات قبة الصخرة لتقديم وجبات الإفطار للصائمين من النساء، وساحات سطح المصلى المرواني للرجال.

 

وبحسب مصادر "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" فقد كان الإفطار الرمضاني والأعداد التي حضرته في المسجد الاقصى اليوم غير عادي منذ سنوات. كما شهدت البلدة القديمة في القدس حضوراً وازدحاماً غير مسبوق.

 

وتأتي هذه الفعالية في وقتٍ أفادت "مؤسسة البيارق" أنها سيّرت نحو 200 حافلة عبر "مسيرة البيارق" إلى المسجد الأقصى بعد ظهر أمس بهدف إحياء "ليلة القدر" في المسجد الأقصى المبارك.

 


المصدر: القدس المحتلة- موقع فلسطينيو 4 - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »