Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/20080903_33177.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الشيخ رائد صلاح: سنبقى نواصل شدّ الرحال إلى المسجد الأقصى رغم غطرسة الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 أيلول 2008 - 12:24 م    عدد الزيارات 2211    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكّد الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني 1948، اليوم الأربعاء (3/9)، أنّ ملياراً ونصف مليار مسلم وعربي وفلسطيني ممنوعون من دخول المسجد الأقصى نتيجة غطرسة الاحتلال.

 

وأشار الشيخ في حوارٍ أجراه معه مراسل "شبكة فلسطين الآن" بمناسبة شهر رمضان المبارك، إلى أنّ المسجد الأقصى هو حقّ إسلامي عربي فلسطيني محتل في هذه الأيام ومحاصر، وهناك مخطط احتلالي يسعى إلى هدم تدريجي للمسجد الأقصى.

 

يُشار إلى أنّ سلطات الاحتلال تمنع الشيخ رائد صلاح من دخول المسجد الأقصى المبارك منذ تاريخ 7/2/2007م على خلفية أحداث جريمة المؤسسة الاحتلاليّة بهدم طريق باب المغاربة وغرفتين من المسجد الأقصى، والتي بدأت بتاريخ 6/2/2007.

 

وبادرت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني ورئيسها الشيخ رائد صلاح إلى فعاليات احتجاجية لمنع جريمة الاحتلال وعلى خلفيتها اعتُقِل الشيخ رائد صلاح عدة مرات، وتمّ تقديمه وعدد من قيادات ونشطاء الحركة إلى المحاكمة.

 

وكانت محاكم الاحتلال تمدّد فترة منع الشيخ رائد صلاح من دخول المسجد الأقصى وتشدّد الخناق عليه لتحدّ من تحركاته على مستوى مدينة القدس والمسجد الأقصى، وما زال الشيخ رائد صلاح ممنوعاً حتى هذه اللحظة من دخول المسجد الأقصى المبارك.


المصدر: القدس المحتلة- موقع فلسطين الآ - الكاتب: admin

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »