"مؤسسة القدس الدولية" تشارك في إحياء ذكرى الإسراء والمعراج في جاكرتا

تاريخ الإضافة الإثنين 12 أيلول 2005 - 11:47 ص    عدد الزيارات 8765    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


21-8-2005

ألقى عضو مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية الأستاذ أحزمي سامعون كلمة في الاحتفال الحاشد الذي أقامته "اللجنة الأندونيسية للتضامن مع فلسطين"، في ذكرى الإسراء والمعراج وحريق المسجد الأقصى، في مسجد الأزهر وسط العاصمة الأندونيسية جاكرتا، والذي نـُقل إلى الملعب البلدي لمدينة تانغ رانغ المجاورة الذي احتشد فيه الآلاف من المواطنين الذين أقسموا على  وقوفهم إلى جانب إخوانهم في فلسطين.

وقد شدد الأستاذ سامعون في كلمته على أهمية قضية القدس وفلسطين، وعلى دور "الشعب الأندونيسي الذي كان وسيبقى يشكل العمق الطبيعي لهذه القضية مهما حاول البعض  تضييق اطارها".

وتحدث في الاحتفال الأمين العام للجنة الأندونيسية للتضامن مع فلسطين الأستاذ فري نور، كما تحدث مندوب مؤسسة القدس في جاكرتا، وأقيمت على هامش الاحتفال عروض مسرحية وأناشيد حماسية ومعارض للصور وعروض فيديو.


الكاتب: baksh

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »