Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/84087_zera3a_in_Quds.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

"زراعة القدس" تبحث احتياجات المواطنين شمال غرب المحافظة

تاريخ الإضافة السبت 17 أيار 2008 - 9:51 ص    عدد الزيارات 6148    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظّمت مديرية الزراعة في محافظة القدس المحتلة، اجتماعاً الخميس الماضي (15/5)، مع رؤساء المجالس المحلية في قرى شمال غرب القدس المحتلة في مكتب محافظة القدس ببلدة بدّو، بحضور علي عامر رئيس وحدة الجدار والاستيطان ومحمد خالد الطري مدير مكتب المحافظة.

 

واستهلّ الطري الاجتماع بكلمة ترحيبية، شكر خلالها مؤسسات السلطة على اهتمامها بالمحافظة عامة وبقرى شمال غرب القدس على وجه الخصوص. أمّا رئيس وحدة الجدار والاستيطان فأكد، في كلمته، على الالتزام بدعم كافة القطاعات وخاصة القطاع الزراعي لأهميته في صمود المواطنين والمحافظة على أرضهم.

 

من جانبه، لفت المهندس سمير سمارة -مدير زراعة محافظة القدس- إلى أنّ الهدف من الاجتماع هو التعرّف على أهمّ الأنشطة والمشاريع الزراعية التي تحتاجها المنطقة، والتي من شأنها مساعدة المواطنين اقتصاديا وتعزيز صمودهم في أرضهم، مؤكّداً أنّ هذا الاجتماع يأتي ضمن توجيهات وزير الزراعة وفي سياق قرار مجلس الوزراء الخاص بتنفيذ مشاريع في مختلف المحافظات.

 

وأكّد سمارة، أنّه سيتمّ رفع كافة المشاريع المقدّمة ليتمّ تنفيذها حسب الإمكانيات المتوفرة لدى السلطة، مشدّداً على أنّ مديريّة الزراعة حريصة كل الحرص على وضع كل طاقاتها وإمكانياتها في خدمة المواطنين وخاصة أهالي محافظة القدس.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »