Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/68254_yoom_tebbi.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

"هيئة المنى" تنظّم يوم عملٍ طبيّ مجانيّ في قرى مدينة القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 نيسان 2008 - 2:09 م    عدد الزيارات 2055    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظّمت هيئة "المنى" الفلسطينية وبالتعاون مع مستشفى العيون في القدس، أمس الإثنين, في مقرّها بـ"أبو ديس"، يوم عملٍ طبيّ لمعالجة مرضى العيون في مناطق جنوب شرق القدس.

 

وتمّ الكشف على العديد من المرضى، ومعالجة قسمٍ كبيرٍ منهم في الموقع وتحويل عددٍ آخر لمستشفى العيون في القدس لمتابعة العلاج وإجراء العمليات الطبية اللازمة.

 

وأفاد نصر عبيدات مدير عام الهيئة بأنّ هذه الخطوة ردّ على سياسة الإغلاق التي تنتهجها سلطات الاحتلال بمنع المرضى من التوجّه للعلاج في مستشفيات القدس.

 

بدورها أشارت إيمان صلاح مسؤولة دائرة المرأة في الهيئة، إلى استمرار الهيئة في تقديم خدماتها للمواطنين في مناطق أبو ديس والسواحرة الشرقية والشيخ سعد والعيزرية من خلال برامج التوعية والتثقيف والتدريب التي تقدمها الهيئة، وأنّ الهيئة باشرت بدورة صحافةٍ وإعلام وكذلك دورة إسعاف أولي وذلك لتأهيل طواقم شابة تستطيع خدمة أبناء شعبها.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »