Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/97072_jerusalem.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

أعضاء "كاديما" يعلنون رفضهم تقسيم القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 شباط 2008 - 6:27 م    عدد الزيارات 2033    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكّدت مصادر صحافية عبرية أنّ أعضاء من حزب "كاديما" الحاكم في دولة الاحتلال عقدوا اجتماعاً لم يحضره رئيس وزراء الاحتلال إيهود أولمرت لسفره إلى اليابان، لمناقشة سبل منع تقسيم القدس في أي مفاوضات مع الفلسطينيين.

 

وأفاد الموقع الإخباري لصحيفة "معاريف" العبريّة اليوم الثلاثاء (26/2)، أنّ 11 عضواً من كتلة "كاديما" البرلمانية اجتمعوا الليلة الماضية لمناقشة سبُل منع تقسيم مدينة القدس المحتلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هذا الطاقم من أعضاء الكنيست قد اجتمع بقيادة رئيس قائمة حزب "كاديما" في "الكنيست" إيلي أفلوا، منوّهةً إلى أنّه لا أحد من الوزراء حضر الاجتماع.

 

وأشار عضو الكنيست, "أفلو" إلى أنّ هذا الاجتماع عُقِد لمناقشة التطوّرات حول مدينة القدس, مضيفاً: "لقد اجتمعنا لكي نسمع موقفنا بكلّ وضوح حول مدينة القدس لأنه يوجد لنا الحق كما للوزراء الحق في إبداء أرائهم حول القضايا الحساسة".

 

أعضاء من حزب "كاديما" الذين حضروا اللقاء، أكّدوا على ضرورة أنْ تكون الأمور واضحة فيما يتعلق بموضوع مدينة القدس، مطالبين أولمرت بإزالة الضباب حول المفاوضات عن مدينة القدس.

 

 

وطالب أعضاء آخرون من أولمرت عدم الاقتراب في المفاوضات من القدس, مؤكّدين إمكانية التوصل  إلى حلول في مواضيع أخرى أما بالنسبة للقدس فإن الأمر يختلف.

 

بدوره، عضو الكنيست من "كاديما" يوئل جسون، أشار إلى أنّه "في الاجتماع الأخير الذي عُقِد لمناقشة الموقف السياسي لحزب كاديما كان هناك إجماعٌ بين أعضاء الحزب على أن تكون القدس العاصمة الموحدة لإسرائيل وقد أجمع الجميع على ذلك وهذا هو موقف الشعب اليهودي".


المصدر: غزة- تـرجمة الشبكة الإعلامية ا - الكاتب: admin

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »