Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/37815_ikhtitaf.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يختطف 3 فلسطينيين من قرية "قطنّة" شمال غرب القدس

تاريخ الإضافة الخميس 3 كانون الثاني 2008 - 10:52 ص    عدد الزيارات 1972    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيونيّ، فجر اليوم الخميس (3/1)، قرية قطنّة شمال غرب القدس المحتلة، واعتقلت مواطنين فلسطينيّين.

 

وقال شهود عيان إنّ قوات الاحتلال الصهيونية قامت باعتقال الشقيقيْن أشرف ابراهيم حسن شماسنة (25عاماً) وهاشم إبراهيم حسن شماسنة (16عاماً) بعد أنْ اقتحمت منزل العائلة وعاثوا فيه فساداً، وذلك في الساعة الثالثة من صباح هذا اليوم.

 

وأضاف الشهود أنّ العملية استمرت إلى ما يقارب الساعة والنصف، وتمّت خلالها مصادرة جهاز حاسوب محمول وعدة أجهزة خلوية خاص بالأسيريْن وبعائلتهما، وكذلك قاموا بمصادرة الأقراص المخزّنة في الحواسيب التي تستخدم لأغارض الدراسة، كما صادرت القوات الصهيونيّة بعض الأغراض التي تخصّ والد الأسيريْن السيد ابراهيم حسن شماسنة.

 

وأقدمت قوات الاحتلال المتوغّلة في القرية أيضاً على اعتقال المواطن محمود موسى حوشية. وأشارت مصادر فلسطينيّة إلى أنّ الأسيريْن أشرف شماسنة ومحمود حوشية وُجِّهت إليهما عدة استدعاءات من قِبَل جهاز الأمن الوقائي -التابع للسلطة الفلسطينيّة قبل عمليّة الأسر، إلا أنهما لم يستجيبا للاستدعاء.


المصدر: موقع مدينة القدس- وكالات: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »