Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/archive/news/87308_olmert_in_quds.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

أولمرت: تقسيم القدس أمر محتوم.. ونعتزم الإبقاء على المستوطنات!!

تاريخ الإضافة الخميس 3 كانون الثاني 2008 - 10:46 ص    عدد الزيارات 2136    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أشار رئيس الوزراء الصهيونيّ، ايهود أولمرت، يوم الثلاثاء (1/1)، إلى أنّ "إسرائيل" قد لا تجد خياراً أمامها سوى الموافقة على تقسيم القدس في "اتفاق سلام" يجرى التوصل إليه في المستقبل مع الفلسطينيين، على حدّ زعمه.

 

وقال أولمرت في مقابلةٍ مع صحيفة جيروزالم بوست الصهيونيّة: "العالم الصديق لإسرائيل... الذي يدعم إسرائيل بحق.. هو العالم الذي عندما يتحدث عن المستقبل فهو يتحدث عن إسرائيل على أساس حدود 1967" حسب وصفه.

 

وكان أولمرت الذي شغل في السابق منصب رئيس بلدية الاحتلال في القدس، تساءل علناً عن مدى حكمة ضمّ أحياء عربية على مشارف القدس بعد حرب 1967 في تصريحات أثارت انتقادات من الجناح اليميني الصهيونيّ.

 

ولكنه أوضح أنّ "إسرائيل" لن توافق على العودة إلى حدودها قبل حرب 1967. وكرّر أولمرت في المقابلة مع الصحيفة أنّ "إسرائيل" تعتزم الإبقاء على أكبر مستوطناتها في الضفة الغربية وهي مستوطنة "معاليه أدوميم" القريبة من القدس في أيّ اتفاق تسوية.


المصدر: موقع الأقصى أون لاين: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »