"جبهة القدس الديمقراطية" تقرّر نصب خيمة احتجاجٍ على بناء المستوطنات في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 27 كانون الأول 2007 - 3:18 م    عدد الزيارات 1876    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قرّرت جبهة القدس الديمقراطية نصب خيمة احتجاجٍ وكفاح في منطقة جبل أبو غنيم ابتداءً من يوم الأربعاء القادم (2/1/2008) بالتنسيق مع حزب الشعب الفلسطيني، احتجاجاً على بناء مستوطنات في القدس، ومن أجل إطلاق صرخةٍ مدوية ضدّ من يعرقل إمكانيات ما أسموه "السلام" في أكثر المواقع أهمية وحساسية.

 

جاء هذا في اجتماعٍ خاصّ لها عقدته بخصوص مخطّطات تهويد القدس العربية، وذلك في ظلّ العمل على بناء وحدات سكنية جديدة في جبل أبو غنيم والاستفزازات في جسر المغاربة والتي تؤكّدها حكومة الكيان الصهيونيّ وتقف من ورائها، وكذلك المخطط ببناء عشرة آلاف وحدة سكنية في حي يهودي جديد في القدس العربية، وهذا الأخير أنكرته وزارة الإسكان قبل أيام.

 

وقد تحدّث في الاجتماع أيمن عودة مدير مركز عمل الجبهة، مؤكّداً على "ضرورة التصدّي بقوة لهذه المخططات وذلك من خلال موقعنا الخاص والمتميز أيضاً كجزءٍ من الشعب الفلسطيني (بالنسبة للمواطنين العرب) وأيضاً كجزءٍ من مواطني إسرائيل، وأيضاً كملتزمين لأسس السلام العادل" على حدّ تعبيره. مشيراً إلى خطّةٍ نضاليّة ضدّ استكمال تهويد القدس وضدّ كل بناء المستوطنات في القدس العربية.


المصدر: وكالات: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »