Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/04/20160406_68572.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الإفراج عن فتى مقدسي من سلوان قضى خمسة شهور في الأسر

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 نيسان 2016 - 11:26 م    عدد الزيارات 1575    التعليقات 0

        


 استقبل أهالي حي عين اللوزة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، اليوم الأربعاء، الفتى جبريل عبد المنعم الأعور (15) بحفاوة، بعد أن أمضى خمسة أشهر من الأسر في سجن مجدو.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الفتى جبريل واعتدت عليه بالضرب المبرح داخل المدرسة الاعدادية للبنين في رأس العامود، في 21 تشرين ثان من العام الماضي، وحكمت عليه بالسجن خمسة أشهر ودفع غرامة مالية بقيمة ثلاثة آلاف شاقل، بحجة إلقاء الحجارة.

وأعربت والدته عن فرحتها التي “لا توصف” لدى عناقها نجلها، وانتهاء المشقة ومعاناتها والعائلة من زيارته في سجن مجدو الذي يعتبر من أسوء سجون الاحتلال بحسب وصفها.

ولفتت إلى أن إدارة سجن مجدو تعامل أهالي الأسرى معاملة سيئة للغاية، لدى زيارتهم لأبنائهم وتعريضهم للتفتيش المهين وخاصة النساء، مضيفة أن ابنها تعرض للتعذيب النفسي والجسدي خلال التحقيق معه في المسكوبية، حيث وضع المحققون قنابل الصوت في قميصه وكانوا يهددوه بتفجيرها في حال عدم اعترافه.

من جانبها، ذكرت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أنه يقبع في سجون الاحتلال الاسرائيلي 118 طفلاً مقدسيا، يشكلون ما يزيد عن ربع الأسرى الأطفال على مستوى المحافظات الفلسطينية.

كيوبرس

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »