Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/01/20160119_92581.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

انطلاق مبادرات توعية " في حارة باب حطة قرب الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 كانون الثاني 2016 - 6:46 م    عدد الزيارات 2668    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أطلقت جمعية ومركز برج اللقلق المجتمعي مبادرتين بعنوان "حارتنا منعمرها… وبإيدينا بنزرعها"، في حارة باب حطة في بلدة القدس القديمة، ضمن مشروع "بنوعي مجتمعنا".
ومع انطلاق المبادرتين، ارتدت حارة باب حطة، حلة جديدة، وتزينت بالنبات والورود، بتكاتف جمعية ومركز برج اللقلق المجتمعي مع سيدات الحي، في مشهد غاب عنه منذ سنين، بسبب إهمال وتقصير موظفي بلدية القدس الصهيونية.
كما وضعت الحاويات في طرق وأزقة حي باب حطة، وعلقت الأوعية والورود على جدران الحي، لتزيينه، بالإضافة إلى لافتات إرشادية للمحافظة على النظافة.
من جانبه، قال مدير الجمعية منتصر إدكيدك إن مشروع “بنوعي بمجتمعنا” موجه لسيدات باب حطة، تم تنفيذه من قبل جمعية برج اللقلق المجتمعي وتمويله من قبل مؤسسة التعاون.
وأضاف: “يهدف المشروع إلى توعية نساء الحي حول أهمية نظافة الحي، والحفاظ عليها، ولإيصال رسائل لأطفال الحي من خلال أمهاتهم في الحفاظ على الحي ونظافته”. 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »