Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2016/01/20160103_92878.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

تضارب الأنباء حول مصير منفذ عملية طعن في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 3 كانون الثاني 2016 - 10:21 م    عدد الزيارات 4151    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تضاربت الأنباء الواردة من مصادر اعلامية عبرية، حول مصير منفذ عملية الطعن التي نفذها فلسطيني بحق مستوطن صهيوني، مساء اليوم الاحد، في مستوطنة "ارمون هنتسيف" القريبة من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.
وذكرت بعض المصادر العبرية أن قوات الاحتلال أغلقت قرية صور باهر المجاورة، بادعاء أن منفذ عملية الطعن انسحب من مكان العملية باتجاهها دون أن يصاب بأذى.
وقالت المصادر العبرية أن الشاب وصل الى احد مواقف الحافلات في المنطقة وطعن مستوطنا كان داخل الموقف لكن السكين لم تخترق ملابس المستوطن فيما فر الشاب الفلسطيني.
وفي وقت لاحق، عادت مواقع اعلامية عبرية تذكر بأنه تم اعتقال منفذ عملية الطعن في نهاية عملية مطاردة شاركت فيها مروحية وأعداد كبيرة من قوات الاحتلال.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »