Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/11/20151116_76063.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يقرر إغلاق منزل عائلة أبو جمل المقدسية بالإسمنت

تاريخ الإضافة الإثنين 16 تشرين الثاني 2015 - 6:20 م    عدد الزيارات 3059    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 قررت سلطات الاحتلال الصهيوني إغلاق منزل يعود لعائلة أبو جمل المقدسية في حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، والذي كانت تعيش فيه عائلة الأسير بلال أبو غانم منفذ العملية في مستوطنة "أرمون هنتسيف" التي قتل فيها 3 مستوطنين وأصيب عدد آخر فيها.
وأوضح أكرم أبو جمل صاحب المنزل أن سلطات الاحتلال أصدرت قراراً موقعاً من ما يسمى قائد "الجبهة الداخلية للجيش" يقضي بإغلاق شقة سكنية كانت عائلة الأسير بلال أبو غانم تعيش فيها بعقد أجار واستئجار.
وقال أبو جمل إن عائلة أبو غانم استأجرت المنزل قبل ثلاث سنوات، وهو الطابق الثاني من بناية سكنية مكونة من ثلاثة طوابق، مؤكدًا أن العائلة غير مالكة للمنزل.
وكان الأسير المقدسي بلال أبو غانم نفذ في 13 أكتوبر الماضي عملية مزدوجة مع الشاب بهاء عليان، في حافلة صهيونية بجبل المكبر، أدت إلى مقتل 3 مستوطنين، واستشهاد عليان، في ما أصيب أبو غانم بجروح خطيرة ومكث في المستشفى عدة أيام قبل نقله إلى السجن.
يذكر أن قوات الاحتلال اقتحمت أمس الأحد منزل عائلة الأسيرة إسراء جعابيص في جبل المكبر، وأخذت مقاساته وتصويره وفحص جدرانه، وهو مقدمة لإصدار قرار بهدم ومصادرة البناء.
كما اقتحمت منزل الشهيد أحمد أبو شعبان في حي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب الاقصى، واعتدت على شقيق الشهيد بالضرب المبرح دون سبب، وأصيبت والدته بحالة إغماء بسبب تصرفات وهمجية الاحتلال.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »