Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2014/03/20140324_53623.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

شرطة الاحتلال تعتدي بالضرب المبرح على أحد المُصلين في الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 14 آذار 2014 - 11:05 ص    عدد الزيارات 8809    التعليقات 0

        


شرطة الاحتلال تعتدي بالضرب المبرح على أحد المُصلين في الأقصى

خاص موقع مدينة القدس

أكد شهود عيان أن عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال اعتدت قبل قليل، على أحد المُصلين بالضرب المبرح خلال محاولته الدخول إلى المسجد من جهة باب القطانين.

وقال الشهود لمراسلنا في القدس بأنه تم نقل الشاب المُصاب بصعوبة إلى أحد عيادات المسجد الأقصى للعلاج بعد رفض عناصر الشرطة نقله ومحاولتها اعتقاله.

وتجمهر عدد كبير من المصلين في المكان وساد توتر شديد ساحات المسجد المبارك.

إلى ذلك، واصلت مجموعات من المستوطنين اقتحامها للمسجد الأقصى من بوابة المغاربة بحراسة معززة ومشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

ولفت مراسلنا إلى أن الاقتحامات تتم عبر مجموعات صغيرة ومتتالية، في حين تتواجد أعداد كبيرة من طلبة مدارس القدس المحتلة ومن المصلين من روّاد المسجد الأقصى ومن طلبة حلقات العلم.

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »