Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/09/20150918_25718.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مجلس الأمن الدولي يدعو إلى الهدوء ووقف التوتر في الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 18 أيلول 2015 - 11:07 م    عدد الزيارات 3178    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


دعا مجلس الأمن الدولي إلى الهدوء والحفاظ على الوضع القائم في المسجد الأقصى بالقسم القديم من مدينة القدس الذي كان مسرحًا لمواجهات عنيفة خلال الأيام الماضية.

وجاء في بيان بالإجماع صدر فجر اليوم، عبّر الأعضاء الـ15 عن 'قلقهم العميق حيال تصاعد التوتر في القدس'. ودعوا الى 'ضبط النفس والامتناع عن القيام بأعمال والإبقاء على الوضع القائم التاريخي (في المسجد) قولاً وفعلاً'.

وطالبوا بـ'احترام القوانين الدولية وحقوق الانسان' وحضوا 'جميع الاطراف على التعاون من اجل تهدئة التوترات وعدم التشجيع على العنف في الأماكن المقدسة بالقدس'.

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »