Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/09/20150916_37096.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يعتدي على حارسين داخل المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 أيلول 2015 - 6:11 م    عدد الزيارات 2424    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أصيب موظفان من دائرة الأوقاف الإسلامية (موفق حمامي وحمزة نمر) برضوض، بعد اعتداء قوات الاحتلال الخاصة عليهما بالضرب بالهراوات ودفعهما أرضاً، أثناء أدائهما واجبهما في المسجد الأقصى المبارك، اليوم الاربعاء.
وتم نقل الحارسين الى مشفى المقاصد بحي الطور/جبل الزيتون، المطل على القدس القديمة لتلقي العلاج.
وحسب شهود عيان فان مستوطناً يهودياً دفع سيدة مقدسية ووجه شتائم لها أثناء تواجدها بالقرب من الجامع القبلي بالمسجد الاقصى المبارك، وحصل خلال ذلك مشادات كلامية، وحضر أفراد من الوحدات الخاصة بقوات الاحتلال وحاصروا المصلين، وانهالوا بالضرب على الحارسين.
في السياق، منعت شرطة الاحتلال الخاصة دخول الشبان: نظام أبو رموز، وطه شواهنة، وخير شيمي، الى المسجد الأقصى بأمر من ضابط الاحتلال، بحجة مضايقتهم للمستوطنين.
الى ذلك، واصلت النساء والفتيات الممنوعات والرجال المبعدون عن الاقصى الاعتصام أم بوابات الاقصى وسط هتافات التكبير الاحتجاجية ضد اقتحامات المستوطنين للأقصى.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »