Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/09/20150910_87398.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

اقتحام مكتب وكالة بال ميديا في القدس وتفتيشه

تاريخ الإضافة الخميس 10 أيلول 2015 - 6:16 م    عدد الزيارات 2868    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


  اقتحمت قوات الاحتلال صباح اليوم الخميس مكتب وكالة “بال ميديا” في جبل الزيتون بالطور في القدس المحتلة، وقامت بتفتيش مكاتبها وترك استدعاء لمدير مكتبها.

وذكر المصور أحمد جابر الذي يعمل في المكتب أنه فوجئ بعناصر من مخابرات المسكوبية برفقة ضابط شرطة الطور يقتحمون المكتب ويقومون بتفتيش غرف البث والأستوديو، والصعود للطابق الثاني من المبنى.

وأضاف أن عناصر المخابرات قامت بالتحقيق معه حول عمل وكالة بال ميديا، والمحطات التي تقدم لها خدماتها، وأجاب أن الوكالة تبث الأخبار لقناة الأردن وMTV اللبنانية والقناة التركية TRT وروسيا اليوم.

ونفى جابر في رده على أسئلة عناصر المخابرات أن تكون الوكالة بثت برنامج “صباح الخير يا قدس” من مكاتبها.

وأوضح أن المخابرات قامت بتصوير هويته الشخصية خلال التحقيق معه وسجلت رقم هاتفه، وتركت استدعاء لمدير مكتب “بال ميديا” في القدس “إسحاق كسبة” للحضور للتحقيق في غرف 4 بالمسكوبية الأربعاء القادم، وأبلغته أنه في حال عدم مثول المدير للتحقيق في الموعد المطلوب ستقوم الشرطة باعتقاله.

المصدر: منى القواسمي -كيوبرس

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »