Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/09/20150910_59508.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

السفارة الصهيونية تستأنف عملها في القاهرة

تاريخ الإضافة الخميس 10 أيلول 2015 - 11:30 ص    عدد الزيارات 2187    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


  استأنفت السفارة الصهيونية في العاصمة المصرية القاهرة عملها أمس الأربعاء (9-9)، بعد توقف دام أربع سنوات، بحضور وفد من وزارة الخارجية الصهيونية برئاسة مدير عام الوزارة "دوري جولد" ومسؤولين مصريين.

وقال جولد: "تحت قيادة بنيامين نتنياهو والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تمكنا من إحباط التهديدات، ونعمل سوياً صوب تحقيق الاستقرار والازدهار في الشرق الأوسط"، بحسب صحيفة "يديعوت احرونوت" الصهيونية.

وأكد أن مصر سوف تظل دوماً الدولة الكبرى والأهم في المنطقة، ولا عجب بأنه يطلق عليها في العالم العربي "أم الدنيا"، كما قال.

يذكر أن السفارة الصهيونية في العاصمة المصرية قد أغلقت في أعقاب هجوم متظاهرين مصريين رافضين لوجودها على مقرها الواقع في محافظة الجيزة جنوب القاهرة في التاسع من سبتمبر عام 2011.

ومن المقرر أن يصل إلى دولة الاحتلال في وقت لاحق من الشهر الجاري السفير المصري الجديد حازم خيرت.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »