Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2020/03/20200329_52553.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

إطلاق حملة "كن عونًا لأخيك" لإعانة المُحتاجين في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 29 آذار 2020 - 7:51 م    عدد الزيارات 565    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أطلق شبان وشابات من مدينة القدس المحتلة حملة لتوزيع طرود غذائية على العائلات الفقيرة والمحتاجة في القرى والبلدات في القدس المحتلة، في ظل أزمة كورونا التي عصفت في البلاد.

 

وأفاد المسؤول عن حملة “كن عونًا لأخيك”، رمزي العباسي، في تصريح صحفي، ان أكثر من أربعين شابًا وشابّة يُشاركون في هذه الحملة من خلال تجميع مائة طرد بقيمة 150 شيقلاً من أهل الخير في القدس.

 

وأضاف أن تلك الطرود تحوي عدداً من الأغذية الأساسية لكل منزل بحيث سيتم توزيعها على العائلات المستورة والمحتاجة في عدّة بلدات في المدينة.

 

وأشار إلى أن الأوضاع الاقتصادية في مدينة القدس كانت سيئة، لكنها ازدادت سوءًا بعد أزمة كورونا، وتعطيل الحياة وتوقف العمل، ومن هنا انطلقت فكرة الحملة لإعانة وإسناد العائلات المحتاجة في قرى وبلدات المدينة.

 

وأوضح أنه تم مساء أمس العمل على تغليف كافة الطرود واتّباع كافة الإجراءات الوقائية في ذلك، وتم توزيع بعضها، كما سيتم اليوم العمل على استكمال توزيع بقيتها، آملين في استمرار الحملة بمساندة فاعلي الخير.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »