أبو حلبية: محاولات واشنطن تغيير هوية المقدسيين ضوء أخضر لترحيلهم

تاريخ الإضافة الإثنين 16 آذار 2020 - 11:26 ص    عدد الزيارات 3047    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

دان النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، رئيس مؤسسة القدس الدولية في فلسطين أحمد أبو حلبية المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين من خلال وصفهم بمصطلح المواطنين (غير الإسرائيليين) خلال تقرير نشرته الخارجية الأمريكية، عادًّا ذلك تجاوزاً للقانون الدولي والقرارات الدولية.

وقال النائب أبو حلبية في تصريح صحفي:" إن المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين هي دعم مباشر للكيان الصهيوني واعطاؤه ضوءًا أخضر لترحيل المقدسيين، وتهويد المدينة المقدسة".

وأوضح النائب أبو حلبية أن "المحاولات والخطط التهويدية ضد أهالي القدس ستفشل بجهود الشعب الفلسطيني المتمسك بأرضه وتراثه وهويته".

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »