Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/08/20150821_40376.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

أداء صلاة الجمعة بخيمة الإعتصام في حي بطن الهوى بسلوان

تاريخ الإضافة الجمعة 21 آب 2015 - 4:55 م    عدد الزيارات 3463    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أدى العشرات من أهالي سلوان صلاة ظهر الجمعة اليوم في خيمة الاعتصام المقامة في حي بطن الهوى بسلوان.

وكانت لجنة حي بطن الهوى في قرية سلوان جنوب المسجد الأقصى، دعت إلى أداء صلاة ظهر الجمعة في خيمة الاعتصام، للاحتجاج على الهجمة الاستيطانية في المنطقة وقرارات المصادرة والاستيلاء على المنازل الفلسطينية بالقرية، ودفاعا عن أراضيها وبيوتها.

وتحدث الخطيب الشيخ رائد دعنا في خطبة يوم الجمعة عن قدسية المسجد الأقصى والرباط فيه وأثره على نفوس المسلمين.

وقال إن سلوان هي الواجهة الجنوبية للمسجد وحاميته، مؤكدا على مكانتها وعراقتها وجمالها. ودعا إلى الالتفاف والمشاركة في الاعتصام بالخيمة من أجل الدفاع عن أراضي وبيوت القرية.

من جانبه قال عضو لجنة أهالي الدفاع عن حي البستان بسلوان الشيخ موسى عودة: “لن نتنازل عن شبر واحد من أرض سلوان، فخيمة الاعتصام في حي البستان وبطن الهوى كلها سلوان”.

المصدر: كيوبرس

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »