Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2020/02/20200210_25051.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

حكم إسرائيلي بسجن الشيخ رائد صلاح 28 شهرًا

تاريخ الإضافة الإثنين 10 شباط 2020 - 1:52 م    عدد الزيارات 717    التعليقات 0    القسم صورة وتصميم، المسجد الأقصى، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

أصدرت "محكمة صلح" الاحتلال الإسرائيلي في حيفا صباح الإثنين حُكمًا بسجن رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح 28 شهرًا.

وأوضح المحامي عمر خمايسي لوكالة "صفا" أن مدة الحكم الصادرة تشمل أيضًا المدة التي قضاها الشيخ صلاح في السجن خلال الفترة الماضية والبالغة 11 شهرًا.

وقال: "بمعنى أنه قضي من المدة المحكوم بها 11 شهرًا ويتبقى له 17 شهرًا في السجن حتى تنتهي محكوميته".

وأشار خمايسي إلى أنه- ووفق قرار محكمة الاحتلال- سيتم اعتقال الشيخ صلاح في تاريخ 25 مارس/ آذار ليبدأ من يومها بقضاء محكوميته.

ولفت المحامي إلى أن محكمة الاحتلال أصدرت أيضًا حكمًا بسجن الشيخ صلاح 12 شهرًا مع وقف التنفيذ.

وشهد مقر محكمة الاحتلال ردود فعل غاضبة من الجماهير التي احتشدت منذ صباح اليوم أمام وداخل المحكمة تضامنًا مع الشيخ صلاح وتنديدًا باستهداف الاحتلال له سياسيًا.

وجاء الحكم الإسرائيلي على الشيخ صلاح بزعم "التحريض على الإرهاب وقيادة منظمة محظورة" وهي الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

وعقدت محكمة الاحتلال صباح اليوم جلسة للنطق بالحكم على الشيخ صلاح في الملف المعرف إعلاميًا باسم "الثوابت".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »