Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2020/01/20200123_81980.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يبعد المقدسيين رائد الزغير ومحمد الشلبي عن الأقصى لمدة أسبوع

تاريخ الإضافة الخميس 23 كانون الثاني 2020 - 8:32 ص    عدد الزيارات 287    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون الأسرى المقدسيين

        


 

أبعدت شرطة الاحتلال الاسرائيلي، يوم الأربعاء، مسؤول قسم النظافة في المسجد الأقصى رائد زغير، والناشط المقدسي محمد الشلبي عن المسجد لمدة أسبوع.

وذكر ايهاب زغير أن شرطة مركز القشلة اتصلت مع شقيقه رائد، واستدعته للتحقيق بدعوى أنه يدعو المصلين إلى حملة صلاة فجر الأمل في المسجد الأقصى.

 

وأضاف أن شقيقه رائد نفى التهمة، ولكن الشرطة سلمته قرارا يقضي بإبعاده عن المسجد الأقصى لمدة أسبوع، وطلبت منه الحضور بعد انتهاء المدة، لتسلم قرار بالإبعاد عن المسجد لعدة شهور.

 

كما استدعت شرطة الاحتلال في القشلة اليوم الناشط المقدسي محمد الشلبي، وبعد التحقيق معه سلمته قرارا يقضي بإبعاده عن المسجد لمدة أسبوع، والمثول أمامها عند نهاية الأسبوع لتسلم قرار ابعاد لعدة شهور.

ويذكر أن شرطة الاحتلال أبعدت منذ نحو أسبوع أكثر من عشرة شبان مقدسيين عن المسجد الأقصى لمدة أسبوع، بينهم خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري.

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »