Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2020/01/20200120_63624.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

حماس: إخلاء منازل قرب الأقصى تهديد خطير لتهويد القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 20 كانون الثاني 2020 - 10:05 م    عدد الزيارات 336    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


عدت حركة "حماس" قرار الاحتلال "الإسرائيلي" إخلاء العديد من المنازل في الأحياء المجاورة للمسجد الأقصى المبارك تهديداً خطيراً لتهويد مدينة القدس.

وأشار الناطق باسم حماس، عبد اللطيف القانوع، إلى أن التصدعات والانهيارات التي حدثت في تلك المنازل كانت نتيجة الحفريات المتواصلة، والتي تسعى لتغيير معالم القدس من خلال التهجير القسري لأهلها.

وقال القانوع في بيان مقتضب إن قرارات الاحتلال إبعاد العلماء عن المسجد الأقصى "إفلاس وتخبط صهيوني".

وشدد الناطق باسم "حماس" على أن الاحتلال يعيش "صدمة" بعد التحام الجماهير الواسع بالمسجد الأقصى ومشاركتهم الكبيرة في حملة الفجر العظيم فيه.

ودعا لمضاعفة الجهود والمشاركة الفاعلة في شد الرحال للمسجد الأقصى والرباط في ساحاته.

وحث كل أبناء الشعب الفلسطيني وأبناء الأمة العربية والإسلامية لدعم مدينة القدس وأهلها، وتعزيز صمودهم، وتثبيت وجودهم في مواجهة مخططات الاحتلال التي تعمل على تفريغ المدينة من أهلها الأصليين.

واستطرد: "شعبنا الفلسطيني العظيم سيحافظ على هوية المسجد الأقصى بصموده الأسطوري وإرادته الثابتة".

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »