Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2020/01/20200113_29944.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يبعد مقدسيًّا من بلدة العيسوية عن الأقصى 3 أشهر

تاريخ الإضافة الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 11:32 م    عدد الزيارات 298    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


أبعدت شرطة الاحتلال، اليوم الاثنين، الشاب المقدسي أنس محمد أبو حمص من سكان بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، عن المسجد الاقصى المبارك ومداخله لمدة 3 أشهر.

وذكر والده محمد أبو الحمص، في تصريح صحفي: "إن شرطة الاحتلال اعتقلت نجله أنس قبل أسبوع من محيط مصلى باب الرحمة أثناء دراسته لامتحان في الجامعة، واقتادته الى مركز القشلة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة".

وأضاف أن الشرطة أخلت سبيل نجله أنس بعد تسليمه قرارًا يقضي بإبعاده عن المسجد الأقصى لمدة أسبوع، بشرط العودة بعد انتهاء الأسبوع لتسليمه قرار إبعاد لعدة أشهر.

وأوضح أبو الحمص أنها ليست المرة التي يتم فيها إبعاد أنس عن المسجد الأقصى، إذ أبعد قبلها مرتين الأولى لمدة 4 أشهر والثانية لمدة شهرين، كما تعرض للضرب المبرح خلال أحداث مصلى باب الرحمة الأخيرة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »