Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/11/20191110_83050.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة الغربية والقدس

تاريخ الإضافة الأحد 10 تشرين الثاني 2019 - 9:15 ص    عدد الزيارات 262    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 9 مواطنين فلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 7 فلسطينيين من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف إسرائيلية.

وأعادت قوات الاحتلال، اعتقال الأسيرين المحررين؛ أمير خميس من منطقة وادي شاهين ببيت لحم جنوب الضفة المحتلة، ومحمد كساب أبو دية من بلدة بيت أمر شمالي الخليل.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشابين أحمد فتحي المصري وخضر رباح أبو الحمص خلال اقتحام قرية العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة.

وأصيب الليلة الماضية، 15 مواطنًا فلسطينيًا على الأقل، بجراح واختناق بالغاز السام والمدمع، جراء اعتداءات نفذتها قوات الاحتلال في بلدة العيساوية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز بكثافة عقب اقتحامها حي الشهيد عبيد في العيساوية، واعتدت على المتواجدين في الشارع بالضرب المبرح، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بجراح وبحالات اختناق، بينهم طفل عمره 8 سنوات.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »