Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/09/20190917_60069.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

إصابات برصاص الاحتلال وقنابله بالضفة والقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 أيلول 2019 - 9:45 م    عدد الزيارات 350    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أصيب -مساء اليوم الثلاثاء- عدد من المواطنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي وقنابله الغازية في الضفة الغربية والقدس.

فقد أصيب طفل بجروح خطيرة جدا، وآخرون بجروح خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية المزرعة الغربية شمال رام الله.

وأفاد شهود عيان أن الطفل أصيب بجروح بعد اقتحام عدد من المستوطنين رفقة جيش الاحتلال الإسرائيلي للقرية، ونقلت الإصابة الخطرة بسيارة إلى مستشفى الاستشاري.

كما أصيب، خمسة مواطنين، في مدينة طوباس بالاختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع.

وأفادت مصادر طبية أن الاحتلال اقتحم منطقة "الدينموميتر" في طوباس، وأطلق قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين، نقل أحدهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين عولج الآخرون ميدانيا.

هذا وأصيب شاب بالرصاص الحي، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عند معسكر الجبل في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني: إن طواقمها تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي في القدم نقلت لمجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »