Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/09/20190917_65875.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

عائلة الأسير المقدسي رمضان مشاهرة تناشد لزيارة نجلها المريض

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 أيلول 2019 - 9:12 م    عدد الزيارات 361    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


ناشدت عائلة الأسير المقدسي رمضان عيد مشاهرة المؤسسات الحقوقية والقانونية ونادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى لتسهيل زيارته في عيادة سجن الجلمة في حيفا، للاطمئنان على وضعه الصحي.

وتعيش والدة الأسير مشاهرة بحالة من القلق والخوف الشديدين على وضع نجلها الأسير رمضان، بعد أن وصلها خبر يفيد بتدهور وضعه الصحي، بسبب إضرابه عن الطعام والماء منذ أسبوع.

وأوضحت أن نجلها بدأ الاضراب يوم الثلاثاء الماضي احتجاجا على تنصل إدارة سجن "ريمون" عن وعودها بإزالة أجهزة تشويش عن الهواتف العمومية، لأنها تسبب مرض السرطان بين صفوف الأسرى.

ولفتت إلى أن إدارة السجن أزالت أجهزة التشويش لمدة يومين ثم أعادتها، وزار مختصين السجن وأكدوا أن هذه الأجهزة زادت من نسبة الخطر على حياة الأسرى بمقدار ٦٠ %.

وقالت إنها لا تعرف أي معلومات عن نجلها رمضان منذ أسبوع، سوى أنه يرقد في عيادة سجن الجلمة في حيفا بالداخل الفلسطيني المحتل، حيث نقل عقب إضرابه عن الطعام والماء.

وطالبت والدة الأسير كافة المؤسسات والمحامين وهيئة الصليب الأحمر الدولي بزيارته في سجن الجلمة للاطمئنان على وضعه الصحي، وابلاغ العائلة عن حالته الصحية.

ويعد الأسير رمضان مشاهرة أول أسير أضرب عن الطعام احتجاجا على إعادة اجهزة التشويش للهواتف العمومية بالسجن، ثم تضامن عدد من الأسرى.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »