Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/09/20190914_83134.jpeg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

القدس: إصابات بينهم طفلة خلال اقتحام الاحتلال لبلدة بالعيسوية

تاريخ الإضافة السبت 14 أيلول 2019 - 12:20 م    عدد الزيارات 597    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، بينهم طفلة من ذوي الإعاقة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني، مساء أمس، بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز السامة بكثافة تجاه منازل المواطنين، ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

وأصيبت الطفلة ربى أحمد المصري (٧ سنوات) من ذوي الاحتياجات الخاصة بالاختناق، خلال تواجدها داخل منزلها.

وذكر والدها انه تفاجأ بقنبلة غاز تدخل من نافذة المنزل، ما أدى إلى إصابة طفلته ربى بالاختناق، وحضرت طواقم الاسعاف فورا للمنزل، وقدمت لها الاسعافات اللازمة.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة وبشكل عشوائي نحو بيوت السكان في حي عبيد بقرية العيسوية.

ولفتوا إلى ان القوات تعتمد سياسة التصعيد ضد أهالي العيسوية، كونها لم تستخدم قنابل الغاز منذ نحو عام الا مرتين، حيث استخدمتها خلال تفريق المتظاهرين ضد استشهاد الشاب محمد سمير عبيد وأمس.

وأوضحوا ان القوات استخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع لليوم الثاني على التوالي، حيث أصيب أمس ٣ مصلين بالاختناق في مسجد الأربعين بالعيسوية.

وكانت اندلعت مواجهات عنيفة الليلة بين الشبان وقوات الاحتلال في حي عبيد، تصدى لها الشبان برشق الحجارة والزجاجات الفارغة والمفرقعات النارية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »