Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/08/20190818_20575.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الأسير حذيفة حلبية.. 49 يومًا على معركة الأمعاء الخاوية

تاريخ الإضافة الأحد 18 آب 2019 - 12:35 م    عدد الزيارات 486    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


يواصل الأسير حذيفة بدر حلبية (33عاماً) من سكان بلدة أبو ديس قضاء القدس، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ49 على التوالي، احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن الاحتلال اعتقل الأسير حلبية بتاريخ 10/6/2018، وجدد أمر اعتقاله الإداري ثلاث مرات، وذلك مدة ستة أشهر في المرة الأولى، ومدة ستة أشهر في المرة الثانية، وأربعة أشهر في المرة الثالثة ما دفعه لخوض إضراب مفتوح عن الطعام ضد قرارات تجديد اعتقاله الإداري.

وأضاف أن محكمة الاحتلال خفضت قرار تجديد الاعتقال الإداري الأخير بحق الأسير حلبية إلى شهرين غير أن مطلب الأسير حلبية هو إنهاء اعتقاله الإداري بشكل كامل.

الأسير حلبية عانى قبل سنوات من مرض السرطان ويحتاج إلى فحوصات دورية، كما وعانى من حروق بنسبة عالية، ولديه خلل في وظائف عضلة القلب وخلل في الكبد، ولا يحتمل وضعه الصحي خوض إضراب مفتوح عن الطعام لمدة أطول.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاعتقال هو الرابع للأسير حلبية، وقد رزق خلال اعتقاله الأخير بطفلته مجدل، ويحرمه الاحتلال من حقه في رؤيتها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »