Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/06/20190617_69735.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

رفضًا للتطبيع: إلغاء حفل لمغنية أمريكية مؤيدة لـ"إسرائيل" في الأردن

تاريخ الإضافة الإثنين 17 حزيران 2019 - 10:24 م    عدد الزيارات 561    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس

        


نجحت الجهود الشعبية وحركات مقاومة التطبيع مع الاحتلال، بإلغاء حفل لمغنية أمريكية مؤيدة وداعمة لـ"إسرائيل" وتخترق معايير التطبيع مع الاحتلال.

وأطلق كل من "تجمع اتحرّك لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع، و"الأردن تقاطع"، حملات لإلغاء حفل المغنية الأمريكية Bhad Bhabie الذي كان سيقام في عمان في 8 تموز 2019،  بعد اكتشاف مواقفها الداعمة للكيان والمطبع معه، حيث ستقيم المغنية نفسها حفلاً في "تل أبيب" في نفس الفترة.

وتضمنت الحملة، إرسال رسائل أو الاتصال المباشر على الشركات المنظمة والمستضيفة، أو نقاط بيع التذاكر، حيث أسفرت بشكل مباشر بالتأثير على قرار المنظمين بأخذ قرار إلغاء الحفل.

واستجابت الشركة المنظمة للحفل في الأردن POP، لمطالب المقاطعة، وأعلنت صباح اليوم على منصتها عبر الإعلام الاجتماعي إلغاء الحفل قائلة إن "تصريحات المغنية الأخيرة التي تخرق قيم (الشركة المنظمة)".

واعتبرت الجهات المُقاطِعة، أن التطبيع الثقافي، أحد أخطر أدوات اختراق مجتمعنا والتي تسعى لتصوير الكيان الصهيوني ككيان طبيعي عبر استضافة حفلات لمغنيين إما داعمين مباشرين للكيان أو يقيمون حفلات هناك مخترقين بذلك معايير التطبيع التي يتفق عليها الكل الفلسطيني والتي تدعو جميع الفنانين/ات والمثقفين/ات إلى عدم المشاركة في أيّة مشاريع أو أنشطة مقامة في الكيان الصهيوني أو برعاية أو بتمويل صهيوني وبدون استثناء.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »