Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/02/20190226_45487.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

التعاون الإسلامي تدين إبعاد "سلهب" و"بكيرات" عن الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 شباط 2019 - 9:13 ص    عدد الزيارات 1325    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        






أدانت منظمة التعاون الإسلامي، اعتقال "إسرائيل" رئيس مجلس الأوقاف في القدس عبد العظيم سلهب، والمدير السابق للمسجد الأقصى الشيخ ناجح بكيرات، وإبعادهما عن المسجد الأقصى.

واستنكرت الأمانة العامة للمنظمة، في بيان لها، "اعتداءات إسرائيل، قوة الاحتلال، وممارساتها ضد الرموز الدينية في مدينة القدس".

واعتبرت أن إقدام "إسرائيل" على اعتقال وإبعاد "سلهب" و"بكيرات" في القدس يأتي "استمراراً لسياسات التهويد التي تستهدف مدينة القدس المحتلة وترهيب أهلها المرابطين".

وحملت المنظمة "إسرائيل" "المسؤولية عن تبعات استمرار انتهاكاتها للأماكن المقدسة واعتداءاتها على حقوق الشعب الفلسطيني".

وطالبت "المجتمع الدولي بالتحرك فوراً لحمل "إسرائيل" على وقف اعتداءاتها المتكررة ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »