Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/02/20190221_50059.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

احتجاج فلسطيني لدى اليونسكو بشأن ممارسات "إسرائيل" في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 21 شباط 2019 - 3:19 م    عدد الزيارات 1054    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        






أعلن دبلوماسي فلسطيني عن تقديم احتجاج إلى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) بشأن ممارسات "إسرائيل" في المسجد الأقصى شرق القدس.

والتقى المندوب الفلسطيني لدى اليونسكو منير أنسطاس على رأس وفد فلسطيني، بالمديرة العامة لليونسكو أودري أزولاي، لتقديم احتجاج رسمي لما يجري من إجراءات إسرائيلية في المسجد الأقصى.

وأوضح أنسطاس أن اجتماعا سيعقد للمجموعة العربية في اليونسكو خلال أسبوعين لبحث انتهاكات الاحتلال في القدس، خاصة في البلدة القديمة ومحيطها للتحرك على مستوى المؤسسات الدولية.

وأشار إلى أن "إسرائيل" تواصل منعها لدخول خبراء دوليين من اليونسكو لتوثيق انتهاكات للأماكن الأثرية والمقدسة في المدينة من بينها المسجد الأقصى، لافتا إلى أن وصولهم "يكشف انتهاكات "إسرائيل"، وهذا ما لا تريده".

واعتبر أنسطاس "أن "إسرائيل" فشلت طيلة الأعوام الماضية في إضفاء الشرعية على ضم القدس الشرقية بالوسائل القانونية، لذلك تحاول إيجاد وسائل أخرى وكسب الوقت في تغيير المعالم التاريخية والأثرية لتهويد المدينة المقدسة".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »