Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/02/20190217_64720.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

صحفية إسرائيلية تصف جنود الاحتلال بـ "الوحوش البرية"

تاريخ الإضافة الأحد 17 شباط 2019 - 8:32 م    عدد الزيارات 1103    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


شن سياسيون في الكيان العبري، هجوما حادا على الصحفية أشورات كوتلر بعد أن هاجمت الليلة الماضية جنود الاحتلال ووصفتهم بـ "الوحوش البرية".

وقرر حزب اليمين الجديد بزعامة نفتالي بينيت، تقديم شكوى للمستشار القضائي للحكومة "الإسرائيلية" أفيحاي ماندلبليت، لتقديمها للمحاكمة بحجة "التشهير" ضد الجيش "الإسرائيلي" وجنوده في الميدان.

فيما قال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء "الإسرائيلي"، إن ما قالته كوتلر بحق الجنود بحاجة لإدانة من الجهات كافة. مبينا أنه فخور بالجنود وأفعالهم.

وقالت القناة 13 العبرية، إن ما تحدثت عنه كوتلر يمثل رأيها الشخصي وليس موقف القناة، ولها حق الحرية في التعبير عن موقفها.

وكانت كوتلر تتحدث عن تصرفات الجنود "الإسرائيليين" ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية وخاصةً بعد تكرار حوادث الاعتداء بحق فلسطينيين تم اعتقالهم. قائلةً "ترسلون أولادكم للخدمة في الجيش، بمناطق الضفة الغربية، ويعودون لكم وحوش برية، هذه هي النتيجة الحتمية للاحتلال".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »