Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2019/02/20190201_29309.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

المطران حنا: إنشاء قطار هوائي فوق البلدة القديمة مؤشر خطير لما يخطط لمدينة القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 1 شباط 2019 - 5:02 م    عدد الزيارات 1291    التعليقات 0    القسم مشاريع تهويدية، التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في القدس المطران عطا الله حنا ان مصادقة الاحتلال على مخطط انشاء قطار هوائي فوق القدس القديمة هو مؤشر خطير، وإمعان في سياسة الاحتلال الهادفة الى تغيير ملامح القدس وطمس معالمها والنيل من مكانتها.

وأضاف، في بيان له: إن سلطات الاحتلال تسعى لتغيير كل شيء في القدس بما ينسجم وسياساتها وأجندتها الاحتلالية".

ولفت إلى "أن القطار الهوائي المزمع إقامته فوق القدس القديمة سيغير وسيبدل من ملامح القدس وطابعها الخاص الذي تميزت به منذ قرون طويلة. وقال: "انهم يحفرون الانفاق تحت البلدة القديمة من القدس وها هم يخططون للقطار الهوائي وهم يواصلون سياساتهم الاحتلالية في المدينة المقدسة وبخطى متسارعة ومتواصلة".

وشدد المطران حنا على أن القدس في خطر شديد وتعاني من الاحتلال وأن كل شيء عربي فلسطيني اسلامي أو مسيحي مستباح في المدينة المقدسة".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »