Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2018/12/20181210_72279.jpeg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الأردن: نقيب المحامين يهدد بمعاقبة من يثبت تورطه ببيع عقارات القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 10 كانون الأول 2018 - 11:51 ص    عدد الزيارات 1632    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


 

هدد نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، باتخاذ إجراءات عقابية حازمة ضد من يثبت تورطه بتسريب عقارات في مدينة القدس المحتلة للمستوطنين الإسرائيليين.

يأتي تصريح ارشيدات، بعد الأنباء المتداولة، حول "ضلوع محامين أردنيين وفلسطينيين ومؤسسات أخرى بتسريب عقارات للمستوطنين في المدينة المقدسة".

ولفت ارشيدات، في تصريح صحفي أمس، إلى أن النقابة كانت قد اطلعت على وثيقة لبيع عقارات في وقت سابق، معتبرا أنها "مزورة" وأن أسماء المحامين المسجلين فيها "ليسوا أعضاء في سجلات النقابة"، مبينا أن النقابة تولي قضية "مجابهة التطبيع" أولوية قصوى، حيث لم تشهد حالة تطبيعية واحدة على مدار السنوات العشرين الأخيرة.

وحذرت النقابة كل من تسول له نفسه التورط في هكذا أعمال تطبيعية"، مؤكدا أن من يثبت تورطه في هذا الملف "سيتعرض للشطب النهائي من قوائم الأعضاء في النقابة إضافة إلى إحالته لمجلس تأديبي".

وكان خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري حذر، في وقت سابق، من بعض مكاتب المحامين في الأردن وفلسطين، "تعمل على تنفيذ مخططات تسريب العقارات وبيعها للاحتلال"، داعيا المقدسيين، لتوخي الحذر وفضح أسماء المتعاملين بهذه المكاتب.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »