Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2015/06/20150622_22542.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يلغي تسهيلات مزعومة لفلسطينيي الضفة بعد عملية الطعن في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 22 حزيران 2015 - 6:02 م    عدد الزيارات 2980    التعليقات 0

        


 قررت حكومة الاحتلال الصهيوني، مساء أمس الأحد، فرض عقوبات جماعية على فلسطينيي الضفة الغربية، خاصة أهالي قرية سعير قضاء الخليل؛ بعد عملية الطعن التي نفذها الفتى ياسر ياسين طروة (18 عامًا) في منطقة باب العامود (أحد أشهر بوابات القدس القديمة).


وفي هذا الاتجاه، قرر رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو سحب تصاريح أهالي سعير ولوّح بخطوات عقابية أخرى لاحقاً بحجة الرد على عملية الطعن.


وحسب مصادر عبرية، فقد أصدر رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وبالتشاور مع وزير جيشه موشي يعلون أمرا بإلغاء بعض تسهيلات مزعومة منحت لفلسطينيي الضفة الغربية المحتلة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، عقب عمليات اليومين الماضيين.


وذكرت القناة العبرية الثانية أن "العقوبات تشمل سحب تصاريح دخول الكيان التي منحت لسكان بلدة سعير شمالي الخليل والتي خرج منها منفذ عملية الطعن بالقدس اليوم".


كما تشمل إلغاء قرار منح 500 فلسطيني تصاريح للسفر عبر مطار اللد، بينما تدرس حكومة الاحتلال القيام بإجراءات إضافية.


وكانت أجهزة أمن الاحتلال أوصت أمس بعدم سحب التسهيلات الممنوحة لفلسطينيي الضفة زاعمة أن هذا الأمر يساهم في تعزيز الاستقرار.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »