Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2018/04/20180405_23186.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

أكثر من 500 مستوطن يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة أمنية مشددة

تاريخ الإضافة الخميس 5 نيسان 2018 - 11:34 ص    عدد الزيارات 1569    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات

        


اقتحم أكثر من خمسمائة مستوطن، المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم الخميس، من جهة باب المغاربة بحراسات مشددة، ومن المتوقع أن يرتفع العدد مع استئناف الاقتحامات بعد ظهر اليوم.

وحسب الأوقاف الاسلامية، فقد اقتحم المسجد المبارك اليوم 491 مستوطناً من المتطرفين، و11 من ضباط شرطة الاحتلال، و2 من عناصر المخابرات.

وقال مراسلنا في القدس ان المستوطنين نفذوا جولات مشبوهة واستفزازية وسط أداء حركات وشعائر تلمودية والاستماع الى شروحات حول "الهيكل" المزعوم، في حين نفذ ضباط الشرطة والمخابرات جولات استكشافية في المسجد.

ويعزى ارتفاع عدد المستوطنين المُقتحمين للمسجد الاقصى للدعوات التي ناشدت خلالها جماعات الهيكل المزعوم أنصارها بالمشاركة الواسعة في اقتحامات الأقصى لمناسبة عيد الفصح العبري "البيسح"، حيث شهد المسجد خلال الأيام الماضية اقتحامات واسعة يتوقع أن تكون أكبرها اليوم.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »