Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2018/01/20180125_63558.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

عشرات  المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة أمنية مشددة

تاريخ الإضافة الخميس 25 كانون الثاني 2018 - 11:03 ص    عدد الزيارات 1947    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات

        


اقتحم العشرات من قطعان المستوطنين صباح اليوم الخميس، ساحات المسجد الأقصى المبارك، وقام أحدهم بأداء صلوات تلمودية قبالة باب الرحمة.

وقالت مصادر مقدسية إن قوات الاحتلال ووحداته الخاصة أمّنت اقتحام المستوطنين الذي تم على شكل مجموعات للمسجد المبارك صباح اليوم.

وأشارت الى أن الاحتلال يشدد من اجراءاته الأمنية على بوابات المسجد وداخل باحاته ويتخذ اجراءات أمنية بحق المصلين، لتأمين الاقتحامات اليومية المتكررة.

وكان "اتحاد عصابات الهيكل" أعلن عن اقتحام مركزي طارئ للمسجد الأقصى صباح اليوم، بدعوى إهانة المسلمين وحراس الأقصى "لاسم الرب" داخل ما يسمى "جبل الهيكل"، بإفزاعهم وطردهم لعصابة مقتحمة أدت صلوات علنية الأسبوع الماضي في المسجد الأقصى.

ويتعرض الأقصى يوميًا، عدا الجمعة والسبت لسلسلة اقتحامات وانتهاكات من قبل المستوطنين وشرطة الاحتلال، في محاولة لفرض مخطط تقسيمه زمانيًا ومكانيًا، فيما تزداد وتيرتها خلال فترة الأعياد اليهودية، الأمر الذي يثير حالة من التوتر والغضب في أوساط الفلسطينيين.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »