Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/12/20171211_52061.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يدهم منزل منفذ عملية الطعن في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 11 كانون الأول 2017 - 10:36 ص    عدد الزيارات 2071    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال، فجر الاثنين، بلدة واد الفارعة شمال نابلس بأعداد كبيرة، وداهمت منزل منفذ عملية الطعن بالقدس المحتلة أمس ياسين أبو القرعة، وأجرت تحقيقا مع أفراد عائلته.

وكانت مصادر فلسطينية أعلنت أن منفذ عملية الطعن في القدس، أمس الأحد، هو الشاب  ياسين يوسف حافظ أبو القرعة 24 عاما، من سكان الفارعة بنابلس.

ونفذ الشاب الفلسطيني أبو القرعة أمس عملية طعن بالقرب من محطة الحافلات المركزية بشارع يافا غربي مدينة القدس، أسفرت عن إصابة حارس أمن صهيوني بجراح بالغة.

وذكرت وسائل محلية أن والد الشاب، لواء متقاعد في السلطة الفلسطينيه وله اخوة يعملون ضباطا في صفوف الأمن الفلسطيني، وأن ياسين محسوب على حركة فتح.

وقالت مصادر طبية إن حارس الأمن نقل إلى مستشفى "شعاريه تصيدق" غربي القدس، ووصفت حالته بالحرجة جدًا، إذ وصل إلى المستشفى بدون وعي وموصول بأجهزة التنفس الصناعي.

وأعلن الاحتلال اعتقال منفذ العملية، وقال إنه لا يحمل تصريحا بالدخول إلى "إسرائيل".

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »