Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/10/20171003_19776.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

أعضاء "كنيست" يطالبون بفصل قرى فلسطينية عن القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 تشرين الأول 2017 - 1:48 م    عدد الزيارات 2576    التعليقات 0    القسم مشاريع تهويدية، أبرز الأخبار

        


ذكرت القناة العبرية الثانية، أن أعضاء كنيست من حزب المعسكر الصهيوني، قاموا بجولة في شرقي القدس المحتلة بهدف بحث سبل كيفية الانفصال عن الفلسطينيين من القدس.


وتضمنت الجولة زيارة لفرع مؤسسة التأمين الوطني الصهيوني في الشيخ جراح، وأطلق أعضاء الكنيست تصريحات خلال الجولة مناهضة للحكومة الصهيونية، وقالت ستاف شبير: "بالإمكان القول اليوم بأن نتنياهو يقسّم القدس".

وبادر بالجولة يوئيل حسون نائب رئيس الكنيست، وشارك فيها الأعضاء، شتاف شبير، روتيل سويد، يعال كوهين وايل بن روبن.

وقالت عضو الكنيست روتيل سويد: "القدس العاصمة الأبدية لـ"إسرائيل" ستبقى موحدة إذا تمكنا من التخلص من القرى الفلسطينية التي لا توجد أي علاقة لها بالقدس. إن إصرار الحكومة على التمسك بالقرى الفلسطينية هذه لا ينطوي على أي منطق، إنها ليس فقط تمس بأمن سكان المدينة؛ بل وتسلب مواطني الدولة مصادر مالية".

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »