Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/09/20170909_32715.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة الغربية

تاريخ الإضافة السبت 9 أيلول 2017 - 9:41 ص    عدد الزيارات 1853    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم السبت والليلة الفائتة، حملة مداهمة واعتقالات في عدة بلدات في مناطق عديدة من الضفة الغربية المحتلة.

فقد اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم . وفتشت منزل الأسير أسامة طقاطقة، واعتقلت الأسير المحرر محمد نسيم طقاطقة .

واقتحمت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال مساء الجمعة عرسا في حارة أبو سنينة بمدينة الخليل.

وأفادت مصادر محلية أنّ قوّة عسكرية من جيش الاحتلال اقتحمت عرسا في ديوان عائلة غيث بمدينة الخليل، وسمعت في المكان أصوات تفجيرات، مشيرة إلى أنّ قوّات الاحتلال فجرت أحد أبواب الديوان.

كما فتّشت قوّات الاحتلال عددا من المنازل القريبة، وأطلقت القنابل الغازية في المكان بعد احتكاكها مع مجموعة من الشّبان، دون البلاغ عن إصابات في المكان.

وسلمت سلطات الاحتلال 11 مواطناً من أهالي قرية جيت شرقي قلقيلية، إخطارات بهدم منازلهم، ومخاوف من ضم الاراضي التي تقوم عليها هذه المنازل لمستوطنة "كدوميم" القريبة منها .

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »