Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/08/20170829_74219.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

طفلة رضيعة ترقد في مشفى المقاصد بدون مرافق بسبب الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 آب 2017 - 9:31 م    عدد الزيارات 2797    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


تعاني الطفلة الرضيعة مريم جمال خالد أبو محسن "عمرها لا يتجاوز الثلاثة شهور"، من مدينة طوباس، من ارتفاع نسبة البروتينات في الدم، تحتاج لفحوصات لا تجرى إلا في مشفى المقاصد وسط القدس المحتلة.

ورغم خطورة حالتها، رفض الاحتلال "الاسرائيلي" منح تصريح مرافق لوالديها أو لأي من أقاربها بسبب أن والدها أسير محرر قضى في سجون الاحتلال 23 عاماً، وأفرج عنه في الدفعة الثالثة.

من جانبه، كتب والدها الأسير المحرر جمال أبو محسن على صفحته على الفيسبوك: "الاحتلال يمنع زوجتي وأخي ويمنعني من الدخول لمشفى المقاصد لمرافقة ابنتنا لإجراء فحص طبي كوني أسير محرر، وزوجتي زوجة أسير وأخي أخ أسير. وجميع من بالهوية أبو محسن …آخر زمن".

بعد إصرار الاحتلال الإسرائيلي على عدم منح تصريح مرافق لأي من أفراد العائلة استعان والدها بأسير محرر ووالدته ممن يحملون الهوية "الإسرائيلية" والذين تمكنوا من إيصال مريم لمشفى المقاصد، الآن مريم في المقاصد وحيدة وبدون مرافق.

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »