Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/08/20170828_63602.jpeg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

الاحتلال يمنع إقامة ندوة في القدس بحجة إقامتها من قبل "حماس"

تاريخ الإضافة الإثنين 28 آب 2017 - 9:04 م    عدد الزيارات 2236    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


منعت شرطة الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، إقامة ندوة في مدينة القدس المحتلة، بحجة أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تقف خلفها.

وذكرت مصادر إعلامية أن مركز "يبوس" الثقافي بالقدس، كان سيحتضن ندوة تُناقش مقالة بحثية بعنوان: “الوصاية على المسجد الأقصى في ظل إدارة الاتفاقيات”، وذلك بوجود عدد من الشخصيات المقدسية.

وأضافت أن عناصر من مخابرات وشرطة الاحتلال اقتحمت المركز قبل بدء الندوة، وقامت بإغلاقه كي لا تُقام الندوة بحجة "أن من خطّط لإقامتها من حركة حماس".

وعلّق عناصر المخابرات قرار الإغلاق حيث جاء فيه، أن "قائد شرطة الاحتلال يورام هليفي أمر بإغلاق المركز من الساعة الرابعة وحتى العاشرة من يوم الإثنين، بعد اقتناعه بأن النشاط كانت ستُقيمه حركة حماس"، بحسب البيان. 

وأضاف أن هذا النشاط "لن يقام في القدس ولا بأي مكان آخر في دولة إسرائيل، بهذا الموعد، وفي غير موعد آخر".

وقامت الشرطة (الإسرائيلية) هذا العام بمنع العديد من النشاطات المقدسية في المدينة بحجة أنها تدعو إلى  "التحريض" أو أن من أقامها "السلطة الفلسطينية" أو "حركة حماس"، رغم أنها نشاطات ثقافية واجتماعية، معتبرة بأن لا سلطة في القدس سوى لـ"إسرائيل".

قدس برس

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »