Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/08/20170815_83220.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

ماذا سرقت قوات الاحتلال خلال اقتحام منازل أسرى وشهداء في القدس؟

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 آب 2017 - 1:43 م    عدد الزيارات 2362    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أعلنت شرطة الاحتلال، في بيان لها اليوم الثلاثاء، عن اقتحامها ودهمها لعددٍ من منازل أسرى وشهداء فلسطينيين في أحياءٍ مختلفة بمدينة القدس، وسرقت 100 ألف شيكل وسيارة تحت عنوان المصادرة.

وادعى البيان أن العائلات المُستهدفة في القدس تتلقى أموالاً من حركة حماس في قطاع غزة.

ولفت بيان شرطة الاحتلال إلى أن عمليات الدهم والمصادرة نفذتها قواتها بالتعاون مع جهاز الأمن العام "الشاباك"، وبتعليمات من وزير الجيش ليبرمان.

وأضافت شرطة الاحتلال بأن قوات الاحتلال داهمت سبعة منازل في مدينة القدس وأحيائها، والتي تعود لعائلات فلسطينيين نفذوا عمليات ضد قوات الاحتلال، وصادرت أموالا من هذه المنازل بدعوى وصولها من حركة حماس في قطاع غزة، والتي تدعي "اسرائيل" بأنها لدعم "الارهاب" وتنفيذ العمليات، وتأمين حماية اقتصادية من قبل حركة حماس لعائلات منفذي العمليات ضد "اسرائيل".

وأشار بيان شرطة الاحتلال الى أن من بين المنازل التي داهمتها منزل الشهيد طارق أبو عرفة في حي راس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، والذي شارك في عملية خطف الجندي "الاسرائيلي" نحشون فكسمان عام 1994، بدعوى دفع أموال من حركة حماس لوالدة الشهيد أبو عرفة.

كما شملت الحملة منازل الشهداء والأسرى: أحمد أبو شعبان، مصعب غزالي، محمد نمر، أيمن الشامي، عمر السكافي، وحسن مهاني-حسب بيان شرطة الاحتلال.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »