Warning: getimagesize(): Peer certificate CN=`alquds-city.com' did not match expected CN=`alquds-online.org' in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(): Failed to enable crypto in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

Warning: getimagesize(https://alquds-online.org/userfiles/Image/news/2017/06/20170606_18362.jpg): failed to open stream: operation failed in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

استشهاد شاب في كفر قاسم خلال مواجهات بين شرطة الاحتلال ومواطنين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 حزيران 2017 - 9:32 ص    عدد الزيارات 1511    التعليقات 0

        


استشهد الشاب محمد طه (20 عاما) من مدينة كفر قاسم في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948م، الليلة الماضية، في مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال والأهالي.

وكان الشاب طه نقل إثر المواجهات إلى مشفى بيلنسون بحالة حرجة، ليتم الإعلان لاحقًا عن استشهاده.

وأضرم مجهولون خلال المواجهات النار بسيارة تابعة لشرطة الاحتلال، ما أسفر عن اشتعالها بشكل كامل، في حين تحدثت تقارير أخرى عن إحراق 3 مركبات.

وانتقلت المواجهات إلى شارع البلدية في كفر قاسم، مع استمرار تجمهر الأهالي، واستدعاء دوريات الشرطة، وأسفرت المواجهات عن إصابة شرطي صهيوني بجروح طفيفة، في حين أصيب عدد من أهالي كفر قاسم.

وتأتي المواجهات في ظل اتهامات أهالي كفر قاسم للشرطة بالتقاعس عن أداء واجبها في مواجهة العنف الذي يضرب كفر قاسم منذ بداية العام الجاري، ووضع حد للجرائم التي أودت بحياة 6 من أهالي المدينة منذ مطلع العام الجاري.

وتعالت أصوات في كفر قاسم، مؤخرا، مطالبة برحيل الشرطة عن المدينة نظرًا لارتفاع معدل الجريمة وعدم إلقاء القبض على الجناة.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »